تغييرات بالجملة في تشكيل المنتخب أمام النيجر.. أجيري يصر على "الموهوب"
تغييرات بالجملة في تشكيل المنتخب أمام النيجر.. أجيري يصر على "الموهوب"

تغييرات بالجملة في تشكيل المنتخب أمام النيجر.. أجيري يصر على "الموهوب" المملكة الاخباري نقلا عن الحكاية ننشر لكم تغييرات بالجملة في تشكيل المنتخب أمام النيجر.. أجيري يصر على "الموهوب"، تغييرات بالجملة في تشكيل المنتخب أمام النيجر.. أجيري يصر على "الموهوب" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تغييرات بالجملة في تشكيل المنتخب أمام النيجر.. أجيري يصر على "الموهوب".

المملكة الاخباري استقر المكسيكي خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على التشكيل المحتمل أن يدخل به مباراة النيجر ضمن الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون 2019.

 

ووضح التشكيل الأقرب للفراعنة خلال التدريبات الأخيرة التى خاضها الفريق والذى يتكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وفى خط الدفاع: محمد حمدى وعلى جبر وأحمد حجازى وأحمد المحمدى، بينما يضم خط الوسط محمد الننى وطارق حامد وعمرو وردة، وفى الهجوم محمد صلاح ومحمود تريزيجيه وصلاح محسن، وذلك بعد تشاور أجيرى مع معاونيه بخصوص التشكيلة الأجهز فنيا وبدنيا بعد مرور 5 أيام على بدء المعسكر.

ويصر أجيري على البدء بصلاح محسن مهاجم الأهلي المتألق في الأونة الأخيرة في ظل قناعته الشدية بقدرات اللاعب الشاب.

 

وحذر المدير الفنى لاعبيه من خطورة محمد صلاح، نجم الفراعنة، ومن المنتظر أن يفرض رقابة لصيقة عليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تغييرات بالجملة في تشكيل المنتخب أمام النيجر.. أجيري يصر على "الموهوب"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية