الأسباني رامـوس يرد على احتمالية تعرضه للاستهجان في ويمبلي بسبب صلاح
الأسباني رامـوس يرد على احتمالية تعرضه للاستهجان في ويمبلي بسبب صلاح

الأسباني رامـوس يرد على احتمالية تعرضه للاستهجان في ويمبلي بسبب صلاح المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الأسباني رامـوس يرد على احتمالية تعرضه للاستهجان في ويمبلي بسبب صلاح، الأسباني رامـوس يرد على احتمالية تعرضه للاستهجان في ويمبلي بسبب صلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الأسباني رامـوس يرد على احتمالية تعرضه للاستهجان في ويمبلي بسبب صلاح.

المملكة الاخباري نفى سيرجيو راموس مدافع وقائد منتخب إسبانيا وفريق ريال مدريد شعوره بالقلق من إحتمالية تعرضه لصافرات استهجان خلال مواجهة بلاده أمام إنجلترا مساء السبت على ملعب "ويمبلي" ضمن الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، بعدما تسبب في إصابة محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وقال راموس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إنجلترا، حينما سئل عن هذا الأمر: "لا أشعر بالقلق حيال رد فعل المشجعين في ويمبلي بسبب ما حدث في نهائي أبطال أوروبا".

وأضاف: "لم تكن لدي نية في إيذاء زميل على أرض الملعب، لذا فإن ضميرى مرتاح فيما حدث مع صلاح في نهائي دوري الأبطال".

وأتم: "لن أتأثر بما حدث في نهائي الأبطال عندما ألعب على ويمبلي، وأنا أعلم أن المشجعين الإنجليز سوف يعاملون اللاعبين كما يستحقون ولا أشعر بالقلق من هذا الأمر على الإطلاق".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الأسباني رامـوس يرد على احتمالية تعرضه للاستهجان في ويمبلي بسبب صلاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق