الاتحاد الإسباني يفتح النار على رئيس الدوري الاسباني        
الاتحاد الإسباني يفتح النار على رئيس الدوري الاسباني        

الاتحاد الإسباني يفتح النار على رئيس الدوري الاسباني         المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الاتحاد الإسباني يفتح النار على رئيس الدوري الاسباني        ، الاتحاد الإسباني يفتح النار على رئيس الدوري الاسباني         ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد الإسباني يفتح النار على رئيس الدوري الاسباني        .

المملكة الاخباري قال لويس روباليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لم يحترم أندية الدوري بعد إعلانه خوض بعض مباريات الليجا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد روباليس في مقابلة أجراها اليوم الجمعة لصحيفة «جارديان» البريطانية أن العقد الذي أبرمه تيباس لتسويق المباريات في أمريكا ليس من صلاحياته، وعليه احترام الأندية  واللاعبين والحكومة أيضًا.

وأضاف: "لقد تحدث تيباس مع الجميع باستثناء التحدث مع الأشخاص الذين كان يتوجب عليه الحديث معهم، ومن ثم، ما قام به بمثابة عدم إحترام كامل ويمثل عدم وفاء وأمر غير مفهوم، هذا الرئيس يطلب الكثير من الآخرين، في حين أن سلوكه الخاص يبتعد في الحقيقة عما هو مرغوب منه كثيرًا".

وأتم: "رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يحمي البطولات المحلية ونقل المنافسة إلى مكان آخر يمثل تعديًا على هذا المبدأ، لقد تجاهل جميع اللاعبين تمامًا والأندية أيضًا وقام بالتوقيع على عقد مع أحدى الشركات الخاصة يمتد لعشر أو 15 سنة".

 

 

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الاتحاد الإسباني يفتح النار على رئيس الدوري الاسباني        ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق