بمشاركة شيفو.. أهلي جدة يخسر أمام الوحدة وديا
بمشاركة شيفو.. أهلي جدة يخسر أمام الوحدة وديا

بمشاركة شيفو.. أهلي جدة يخسر أمام الوحدة وديا المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بمشاركة شيفو.. أهلي جدة يخسر أمام الوحدة وديا، بمشاركة شيفو.. أهلي جدة يخسر أمام الوحدة وديا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بمشاركة شيفو.. أهلي جدة يخسر أمام الوحدة وديا.

المملكة الاخباري خسر فريق أهلي جدة وديًا أمام الوحدة بهدفين دون رد في المباراة التي أقُيمت اليوم الجمعة على ملعب الفرعي لمدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن استعدادات كلا الفريقين لاستئناف منافسات الدوري السعودي.

وكان محمد عبد الشافي لاعب المنتخب الوطني ضمن التشكيل الأساسي قبل خروجه ضمن 10 تغييرات أجراها المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي في المباراة، علما أن عبدالله السعيد خرج من قائمة اللقاء لعدم الجاهزية.

و جاء الهدف الأول للوحدة في الدقيقة 82 عن طريق البرازيلي سلمازو، وفي الدقيقة 90 عزز جابر العسيري انتصار الوحدة.

ولم يتواجد كل من عبد الشافي والسعيد  بقائمة المنتخب الوطني التي أعلنها المكسيكي خافيير أجيري لمباراة النيجر بالتصيفات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019. (طالع التفاصيل).

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بمشاركة شيفو.. أهلي جدة يخسر أمام الوحدة وديا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق