بلجيكا تقسو على اسكتلندا برباعية في عقر دارها وديا
بلجيكا تقسو على اسكتلندا برباعية في عقر دارها وديا

بلجيكا تقسو على اسكتلندا برباعية في عقر دارها وديا المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بلجيكا تقسو على اسكتلندا برباعية في عقر دارها وديا، بلجيكا تقسو على اسكتلندا برباعية في عقر دارها وديا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بلجيكا تقسو على اسكتلندا برباعية في عقر دارها وديا.

المملكة الاخباري حقق منتخب بلجيكا فوزا كبيرا 4 / صفر على مضيفه منتخب اسكتلندا في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الجمعة ضمن استعداداتهما للمشاركة في بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

 

وعلى ملعب (هامبدن بارك) بمدينة جلاسجو الاسكتلندية، فرض المنتخب البلجيكي، الحائز على المركز الثالث في بطولة كأس العالم الأخيرة بروسيا، سيطرته على مجريات الأمور في ظل استسلام واضح لأصحاب الأرض للهزيمة.

 

افتتح روميلو لوكاكو التسجيل لبلجيكا في الدقيقة 28، قبل أن يضيف إيدين هازارد الهدف الثاني في الدقيقة 46، وتكفل ميتشي باتشوايي بتسجيل الهدفين الثالث والرابع للضيوف في الدقيقتين 52 و60.

 

ويستعد المنتخب البلجيكي لملاقاة مضيفه منتخب أيسلندا يوم الثلاثاء القادم في مستهل مبارياته بالمجموعة الثانية في القسم الأول لدوري الأمم، التي تضم أيضا منتخب سويسرا.

 

في المقابل، يلعب المنتخب الاسكتلندي مع ضيفه منتخب ألبانيا يوم الاثنين القادم في المجموعة الأولى بالقسم الثالث للمسابقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بلجيكا تقسو على اسكتلندا برباعية في عقر دارها وديا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق