روسيا تسقط تركيا بثنائية على ملعبها بدوري الأمم الأوروبية
روسيا تسقط تركيا بثنائية على ملعبها بدوري الأمم الأوروبية

روسيا تسقط تركيا بثنائية على ملعبها بدوري الأمم الأوروبية المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم روسيا تسقط تركيا بثنائية على ملعبها بدوري الأمم الأوروبية، روسيا تسقط تركيا بثنائية على ملعبها بدوري الأمم الأوروبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تسقط تركيا بثنائية على ملعبها بدوري الأمم الأوروبية.

المملكة الاخباري بدأ منتخب روسيا مشواره في بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم على أفضل وجه، عقب فوزه الثمين 2 / 1 على مضيفه منتخب تركيا اليوم الجمعة في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية في القسم الثاني للمسابقة.

 

تقدم المنتخب الروسي بهدف حمل توقيع نجمه دينيس تشيريشيف في الدقيقة 13، قبل أن يتعادل سيردار عزيز لتركيا في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1.

 

وفي الشوط الثاني، سجل أرتيم دزيوبا هدفا مباغتا للمنتخب الروسي في الدقيقة 49، ليقوده لحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة التي تضم أيضا منتخب السويد.

 

ويأتي هذا الفوز، ليبرهن المنتخب الروسي عن عزمه مواصلة نتائجه الجيدة التي حققها في بطولة كأس العالم الأخيرة التي جرت بملاعبه هذا الصيف وشهدت صعوده لدور الثمانية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، روسيا تسقط تركيا بثنائية على ملعبها بدوري الأمم الأوروبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق