صربيا تعبر ليتوانيا بهدف بدوري الأمم الأروبية
صربيا تعبر ليتوانيا بهدف بدوري الأمم الأروبية

صربيا تعبر ليتوانيا بهدف بدوري الأمم الأروبية المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم صربيا تعبر ليتوانيا بهدف بدوري الأمم الأروبية، صربيا تعبر ليتوانيا بهدف بدوري الأمم الأروبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، صربيا تعبر ليتوانيا بهدف بدوري الأمم الأروبية.

المملكة الاخباري حقق منتخب صربيا فوزا ثمينا 1 / صفر على مضيفه منتخب ليتوانيا اليوم الجمعة في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة في القسم الثالث لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، التي شهدت أيضا تعادل المنتخب الروماني مع ضيفه منتخب الجبل الأسود (مونتنجرو) بدون أهداف.

انفردت صربيا بصدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيها منتخبي رومانيا والجبل الأسود، فيما تذيل المنتخب الليتواني الترتيب بلا نقاط.

سجل دوسان تاديتش هدف المنتخب الصربي الوحيد في الدقيقة 38 من ركلة جزاء، قبل أن يهدر نفس اللاعب ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 83.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، صربيا تعبر ليتوانيا بهدف بدوري الأمم الأروبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق