مانشيني: بالوتيلي يحتاج للمزيد من الوقت رغم خبرته الدولية
مانشيني: بالوتيلي يحتاج للمزيد من الوقت رغم خبرته الدولية

مانشيني: بالوتيلي يحتاج للمزيد من الوقت رغم خبرته الدولية المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مانشيني: بالوتيلي يحتاج للمزيد من الوقت رغم خبرته الدولية، مانشيني: بالوتيلي يحتاج للمزيد من الوقت رغم خبرته الدولية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مانشيني: بالوتيلي يحتاج للمزيد من الوقت رغم خبرته الدولية.

المملكة الاخباري أكد روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي أن المهاجم ماريو بالوتيلي لديه خبره دولية ، ولكنه يحتاج للمزيد من الوقت للعودة لمستواه المتعارف عليه.

وقال مانشيني في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية مباراة فريقه أمام بولندا في دوري الأمم الأوروبية: "هذه أول مباراة للمنتخب، لقد كان هناك الكثير من الأخطاء في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني قدم الفريق أداء جيد".

وأضاف:" في الجزء الفني، لم نكن جيدين، و نحن بحاجة إلى تحسين أداء المنتخب في المباريات القادمة".

وتعادل المنتخب الإيطالي أمام بولندا بهدف لكل منها ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة في القسم الأول لمسابقة دوري الأمم الأوروبية. (طالع التفاصيل

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مانشيني: بالوتيلي يحتاج للمزيد من الوقت رغم خبرته الدولية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق