تعرف على التشكيل الأقرب للمنتخب أمام النيجر
تعرف على التشكيل الأقرب للمنتخب أمام النيجر

تعرف على التشكيل الأقرب للمنتخب أمام النيجر المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم تعرف على التشكيل الأقرب للمنتخب أمام النيجر، تعرف على التشكيل الأقرب للمنتخب أمام النيجر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على التشكيل الأقرب للمنتخب أمام النيجر.

المملكة الاخباري يلعب المنتخب الوطني مع النيجر ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية «كاميرون2019»، وذلك غدًا السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وترصد «الشروق» التشكيل الأقرب للمنتخب في أولى المباريات الرسمية  للمكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة.

ويشهد التشكيل المحتمل مشاركة علي غزال لاعب فانكوفر وايتكابس الكندي لأول مرة بعد غياب طويل، بالإضافة لباهر المحمدي لاعب الإسماعيلي الذي يشارك لأول مرة مع المنتخب.

ويتوقع أن يكون التشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف - أحمد حجازي – على غزال – باهر المحمدي

خط الوسط: أحمد المحمدي - محمد النني- طارق حامد

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه – مروان محسن- محمد صلاح

وكان المنتخب الوطني انهى تدريباته اليوم استعدادا للمباراة. ( طالع التفاصيل )

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تعرف على التشكيل الأقرب للمنتخب أمام النيجر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق