تأهل ثنائي منتخب رجال تنس الطاولة لنهائي إفريقيا بموريشيوس
تأهل ثنائي منتخب رجال تنس الطاولة لنهائي إفريقيا بموريشيوس

تأهل ثنائي منتخب رجال تنس الطاولة لنهائي إفريقيا بموريشيوس المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم تأهل ثنائي منتخب رجال تنس الطاولة لنهائي إفريقيا بموريشيوس، تأهل ثنائي منتخب رجال تنس الطاولة لنهائي إفريقيا بموريشيوس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تأهل ثنائي منتخب رجال تنس الطاولة لنهائي إفريقيا بموريشيوس.

المملكة الاخباري تأهل خالد عصر ويوسف عبد العزيز لاعبا المنتخب الوطني لتنس الطاولة، إلى نهائي بطولة إفريقيا، ضمن منافسات زوجي الرجال والمقامة حاليا في موريشيوس.

ووصل الثنائي المصري إلى نهائي البطولة الإفريقية عقب الفوز على الزوجي النيجيري أرونا كوادري وسيجون تريولا بنتيجة الأشواط 4-2.

وكان ثنائي الزوجي المختلط المكون من دينا مشرف وأحمد صالح قد حصلا على  الميدالية الذهبية مساء اليوم الجمعة بعد الفوز على منتخب نيجيريا 4-0. (طالع التفاصيل)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تأهل ثنائي منتخب رجال تنس الطاولة لنهائي إفريقيا بموريشيوس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق