بعد مماطلته.. الاتحاد العٌماني يبعد سعد سهيل عن المنتخب
بعد مماطلته.. الاتحاد العٌماني يبعد سعد سهيل عن المنتخب

بعد مماطلته.. الاتحاد العٌماني يبعد سعد سهيل عن المنتخب المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم بعد مماطلته.. الاتحاد العٌماني يبعد سعد سهيل عن المنتخب، بعد مماطلته.. الاتحاد العٌماني يبعد سعد سهيل عن المنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بعد مماطلته.. الاتحاد العٌماني يبعد سعد سهيل عن المنتخب.

المملكة الاخباري الرياض - المملكة الاخباري - عبدالمجيد بن طالب:

تلقى لاعب نادي النصر و المنتخب العُماني سعد سهيل ثلاث عروض رسمية الأول من نادي إماراتي وعرض آخر من نادي عماني ، وتم تقديم له عرض بواسطة إدارة النصر من نادي يوناني الإسبوع الماضي ولكن مماطلة اللاعب في التوقيع مع الفريق اليوناني جعلتهم ينسحبون من الصفقة.

وحرصاً من الاتحاد العُماني على مصلحة لاعبيه في المنتخب طلبوا من اللاعب الموافقة على أحد هذه العروض ولكنه تجاهل وقرر  الإستمرار مع النصر في التدريبات حتى نهاية عقده نهاية الموسم الحالي.

وبهذا قرر الإتحاد العُماني صرف النظر عن الإستعانه بخدمات اللاعب سعد سهيل في تصفيات كأس آسيا لعدم رغبة اللاعب بممارسة كرة القدم بإنتظام في ظل عدم رغبة إدارة النصر به وعدم موافقته على العروض المقدمة له

يذكر أن سهيل إستلم جميع مستحقاته المتأخرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بعد مماطلته.. الاتحاد العٌماني يبعد سعد سهيل عن المنتخب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام