سعود ال سويلم: رئيس الهيئة دعم الكل ولاداعي للضجيج والبكائيات
سعود ال سويلم: رئيس الهيئة دعم الكل ولاداعي للضجيج والبكائيات

سعود ال سويلم: رئيس الهيئة دعم الكل ولاداعي للضجيج والبكائيات المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم سعود ال سويلم: رئيس الهيئة دعم الكل ولاداعي للضجيج والبكائيات، سعود ال سويلم: رئيس الهيئة دعم الكل ولاداعي للضجيج والبكائيات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، سعود ال سويلم: رئيس الهيئة دعم الكل ولاداعي للضجيج والبكائيات.

المملكة الاخباري الرياض- المملكة الاخباري- مصعب الرويجح:

بين رئيس مجلس ادارة نادي النصر سعود ال سويلم عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على أهمية استمرارية الدوري وعدم توقفه اثناء مشاركة المنتخب السعودي في البطولة الاسيويه والتي ستقام في ابوظبي مطلع العام القادم.

وقال :أن هيئة الرياضة برئاسة المستشار تركي ال الشيخ قدمت الدعم لجميع الاندية السعودية بالسماح لهم بتعاقد مع ثمانية اجانب وذلك من اجل عدم تضرر الاندية ورفع مستوى الدوري السعودي.

وكتب في تغريداته (شكراً لأخي الغالي المستشار تركي آل الشيخ بالسماح للأندية بثمانية أجانب، وهذا بلا شك يسهم في رفع مستوى الدوري والمنتخب السعودي بشكل عام).

واكد بالقول: لم اسمع عن إيقاف الدوريات العالمية بسبب ارتباط بعض لاعبيهم بالمنتخب، قد تكون في أحد الدوريات بسبب نادي معين لكن نحن في عصر الحزم والعزم والنصر مثل غيره أحضر محترفيه، وذهبوا لمعسكرات وطنية، لكن لماذا كل هذا الضجيج والبكائيات ولاتستغربون غداً قد يطالبون بإيقاف الدوري بسبب إصابة أحد لاعبيهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، سعود ال سويلم: رئيس الهيئة دعم الكل ولاداعي للضجيج والبكائيات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام