إنجلترا تتطلع لمواصلة تألق المونديال
إنجلترا تتطلع لمواصلة تألق المونديال

إنجلترا تتطلع لمواصلة تألق المونديال المملكة الاخباري نقلا عن الخليج ننشر لكم إنجلترا تتطلع لمواصلة تألق المونديال، إنجلترا تتطلع لمواصلة تألق المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، إنجلترا تتطلع لمواصلة تألق المونديال.

المملكة الاخباري '); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });

بعد شهرين على النجاح الهائل، الذي حققه الفريق في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، يتطلع المنتخب الإنجليزي إلى استغلال الدفعة المعنوية، التي نالها في البطولة العالمية؛ لتحقيق المزيد من النجاح في الفترة المقبلة.
ويلتقي المنتخب الإنجليزي نظيره الإسباني، اليوم السبت، في افتتاح مباريات الفريقين بالدور الأول لبطولة دوري الأمم؛ وذلك بعد شهرين على بلوغ الفريق المربع الذهبي في المونديال الروسي.
وتمثل المباراة اليوم خطوة أولى على طريق بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2020).
ولا يرى جوردان هيندرسون لاعب خط وسط الفريق سبباً يمنع استغلال هذه الدفعة المعنوية، التي نالها الفريق من تحقيق أفضل نتيجة له في المونديال منذ 28 عاماً «كوقود ليصبح الفريق بحال أفضل، وتكون لديه الرغبة في أن يصبح الأفضل».
وقال هيندرسون، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي)،: «لدينا الاعتقاد بأننا قد نحقق شيئاً خاصاً، وأن نتقدم بشكل أكبر... ولهذا، يمكننا استغلال هذا والتقدم للأمام».
ونال المنتخب الإنجليزي الشاب، الذي يبلغ متوسط أعمار لاعبيه 26 عاماً، الكثير من الإشادة؛ بعد العروض الرائعة، التي قدمها في المونديال الروسي، والتي كانت بعيدة تماماً عن التوقعات، التي سبقت الفريق إلى البطولة.
وحرص جاريث ساوثجيت المدير الفني للفريق على الاحتفاظ بكيان الفريق. ولهذا، استدعى 18 من ال23 لاعباً في قائمة الفريق بالمونديال ليبدأوا حالياً الرحلة نحو يورو 2020.
وقال ساوثجيت: «عندما تنظرون إلى الفريق الذي استدعيته، سترون أنهم جميعاً قد يكونون ضمن صفوف الفريق بعد عامين (في يورو 2020)... هناك 20 مباراة فقط سنخوضها قبل يورو 2020. لا نريد إهدار الوقت، والبحث عن أشياء جديدة».
وتعرض المنتخب الإنجليزي لانتقادات طفيفة هذا الصيف؛ بسبب نتائجه أمام الفرق الكبيرة. ويرى كيران تريبيير مدافع المنتخب الإنجليزي، أن مواجهة المنتخب الإسباني تشغل تحدياً مثيراً في الوقت الحالي. وقال تريبيير: «بشكل واضح، سيكون اختباراً كبيراً ونريد مواجهة أمثال هذه الفرق؛ لتأكيد تواجدنا وجاهزيتنا».
وأضاف: «نعلم إمكانات فريقنا. ويمكننا التغلب على أي فريق. نحتاج للفوز على أفضل الفرق. والمنتخب الإسباني من بين أفضل الفرق... نتطلع لهذه المواجهة. سنخوض بطولة جديدة (دوري أمم أوروبا) وننتظر لقاء يوم السبت».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، إنجلترا تتطلع لمواصلة تألق المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الخليج