ريال مدريد يستهدف جوهرة غوارديولا
ريال مدريد يستهدف جوهرة غوارديولا

ريال مدريد يستهدف جوهرة غوارديولا

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم ريال مدريد يستهدف جوهرة غوارديولا، ريال مدريد يستهدف جوهرة غوارديولا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

ريال مدريد يستهدف جوهرة غوارديولا

.

المملكة الاخباري كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد الإسباني مهتم بضم جوهرة مانشستر سيتي الشاب براهيم دياز، مع تبقي عام واحد فقط في عقده مع أصحاب ملعب الإتحاد.

وحسب الأنباء فإن إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي ستسعى للحفاظ على خدمات الشاب الإسباني الذي ينال اعجاب مواطنه جوسيب جوارديولا المدير الفني للفريق.

Brahim_Diaz1_297052.jpg

ولكن من المرجح أن يكون اغراء العودة لإسبانيا من بوابة الميرنغي أكبر من البقاء داخل صفوف النادي الإنجليزي، وقد شارك الإسباني في مباراة وحيدة هذا الموسم حتى الآن كبديل بمباراة الدرع الخيرية أمام تشلسي والتي انتهت بفوز سيتي بهدفين دون رد.

ويعد دياز بالإضافة إلى كل من فيل فودن وأولكسندر زينشينكو هم الثلاثي الشاب المفضل لدى بيب داخل أسوار ملعب الإتحاد.

Brahim_Diaz2_642731.jpg

يذكر أن ناشئ ملقا الإسباني صاحب الـ19 عاماً شارك في 73 مباراة مع جميع الفئات العمرية لمانشستر سيتي سجل بهم 20 هدف وصنع 14 آخرين، منهم 12 مباراة مع الفريق الأول.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

ريال مدريد يستهدف جوهرة غوارديولا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport