ثنائية سواريز تقود أوروجواي لفوز عريض على المكسيك وديا
ثنائية سواريز تقود أوروجواي لفوز عريض على المكسيك وديا

ثنائية سواريز تقود أوروجواي لفوز عريض على المكسيك وديا المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ثنائية سواريز تقود أوروجواي لفوز عريض على المكسيك وديا، ثنائية سواريز تقود أوروجواي لفوز عريض على المكسيك وديا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ثنائية سواريز تقود أوروجواي لفوز عريض على المكسيك وديا.

المملكة الاخباري سجل النجم لويس سواريز ثنائية تولى بها منتخب أوروجواي للفوز على نظيره المكسيكي 4 / 1 ، في مباراة كرة القدم الودية التي جمعت الفريقين صباح اليوم السبت بالولايات المتحدة.

وافتتح خوسي ماريا خيمينيز التسجيل لأوروجواي في الدقيقة، 22 ثم أدرك المنتخب المكسيكي التعادل بهدف أحرزه راؤول خيمينيز من ضرب جزاء في الدقيقة 25 .

بعدها أعاد لويس سواريز لمنتخب أوروجواي تقدمه بهدفين في الدقيقتين 32 و 41 ، وجاء ثانيهما من ضربة جزاء ، ثم أضاف زميله ماكسيميليانو بيريرا الهدف الرابع لأوروجواي في الدقيقة 59 .

ويخوض منتخب أوروجواي مباراتيه الوديتين المقبلتين أمام كوريا الجنوبية واليابان في 12 و 16 أكتوبر القادم على الترتيب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ثنائية سواريز تقود أوروجواي لفوز عريض على المكسيك وديا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق