فالكاو يقود كولومبيا لانتصار قاتل على فنزويلا
فالكاو يقود كولومبيا لانتصار قاتل على فنزويلا

فالكاو يقود كولومبيا لانتصار قاتل على فنزويلا المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فالكاو يقود كولومبيا لانتصار قاتل على فنزويلا، فالكاو يقود كولومبيا لانتصار قاتل على فنزويلا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فالكاو يقود كولومبيا لانتصار قاتل على فنزويلا.

المملكة الاخباري سجل النجم الكولومبي راداميل فالكاو ثنائية تولى بها منتخب بلاده إلى الفوز على منتخب فنزويلا 2 / 1 صباح اليوم السبت في المباراة الودية التي جمعت الفريقين بالولايات المتحدة.

وافتتح منتخب فنزويلا التسجيل مبكرا بهدف أحرزه داروين ماتشيز بعد ثلاث دقائق فقط من صافرة البداية ، وباءت كل تجارب المنتخب الكولومبي للتعادل خلال الشوط الأول بالفشل.

وفي الشوط الثاني ، أدرك فالكاو التعادل لكولومبيا في الدقيقة 55 ، ثم نجح في خطف هدف الفوز في الثواني الأخيرة من المباراة.

ويلتقي المنتخب الكولومبي نظيره الأرجنتيني وديا صباح يوم الأربعاء القادم بينما يدخل مباراتيه الوديتين التاليتين أمام أمريكا وكوستاريكا في 12 و 16 أكتوبر القادم على الترتيب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فالكاو يقود كولومبيا لانتصار قاتل على فنزويلا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق