تيتي ينهي الجدل حول شارة القيادة في البرازيل
تيتي ينهي الجدل حول شارة القيادة في البرازيل

تيتي ينهي الجدل حول شارة القيادة في البرازيل المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم تيتي ينهي الجدل حول شارة القيادة في البرازيل، تيتي ينهي الجدل حول شارة القيادة في البرازيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تيتي ينهي الجدل حول شارة القيادة في البرازيل.

المملكة الاخباري أكد تيتي مدرب منتخب البرازيل ، أن نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي سيكون هو قائد "السيلساو" ، دون أن يكون هناك تناوب على حمل شارة القيادة مع باقي زملائه.

وقال تيتي عقب نهاية مباراة البرازيل الودية أمام المنتخب الأمريكي : نيمار سيكون قائدنا دائمًا ، لن يكون هناك تناوب ، نيمار هو القائد”.”

وأضاف: "نيمار اكتسب الكثير من الخبرات والنضج خلال السنوات القليلة الماضية ، أعتقد أنه سينجح في هذه المهمة ".

وكان نيمار قد تولى البرازيل إلى الفوز وديًا بهدفين دون رد على الولايات المتحدة بعدما سجل هدفًا من ركلة جزاء، فيما تكفل روبرتو فيرمينيو بتسجيل الهدف الثاني.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تيتي ينهي الجدل حول شارة القيادة في البرازيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق