الأهـلـي يحقن السولية للمرة الثانية
الأهـلـي يحقن السولية للمرة الثانية

الأهـلـي يحقن السولية للمرة الثانية المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الأهـلـي يحقن السولية للمرة الثانية، الأهـلـي يحقن السولية للمرة الثانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي يحقن السولية للمرة الثانية.

المملكة الاخباري يستعد عمرو السولية لاعب وسط الأهلي للحقن بالبلازما للمرة الثانية منذ إصابته في العضلة الضامة خلال مباراة كمبالا سيتي الأوغندي في دوري أبطال إفريقيا.

وقرر خالد محمود طبيب الأهلي حقن السولية بحقنة بلازما ثانية خلال ساعات قبل سفر الفريق لمواجهة هورويا كوناكري الغيني بذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال.

ويحصل اللاعب على حقنة البلازما الثانية في إطار برنامج العلاج الذي يخضع له من الإصابة التي تعرض لها بتمزق في العضلة الضامة.

وكان الجهاز الطبي قد أعلن في وقت سابق غياب السولية لمدة أربعة أسابيع بسبب الإصابة فيما يؤدي اللاعب جلسات علاج طبيعي بشكل منتظم على هامش تدريبات الفريق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الأهـلـي يحقن السولية للمرة الثانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق