تعرف على رسالة ميدو لـ"أجيرى" قبل مواجهة النيجر
تعرف على رسالة ميدو لـ"أجيرى" قبل مواجهة النيجر

تعرف على رسالة ميدو لـ"أجيرى" قبل مواجهة النيجر المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تعرف على رسالة ميدو لـ"أجيرى" قبل مواجهة النيجر، تعرف على رسالة ميدو لـ"أجيرى" قبل مواجهة النيجر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على رسالة ميدو لـ"أجيرى" قبل مواجهة النيجر.

المملكة الاخباري حرص أحمد حسام، ميدو نجم الزمالك الأسبق، على دعم المنتخب قبل مواجهة النيجر فى تصفيات أمم أفريقيا 2019.

وكتب ميدو، "بالتوفيق لمنتخبنا اليوم فى بداية حقبة جديدة بقيادة أجيرى، وإن شاء الله نقدر نكسب مكسب كويس يعطى الثقة مرة أخرى لجماهيرنا فى المنتخب، ويكون مكسب يجعلنا فى موقف جيد للمنافسة على قمة المجموعة". 

ويدخل المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، اختباراً صعباً الليلة عند قيادته الفراعنة لأول مرة منذ توليه المسئولية لمواجهة منتخب النيجر فى الثامنة مساء اليوم، السبت، باستاد برج العرب فى الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تعرف على رسالة ميدو لـ"أجيرى" قبل مواجهة النيجر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع