سوازيلاند تمنع منتخب مصــر من مواجهة البرازيل والأرجنتين فى أكتوبر المقبل
سوازيلاند تمنع منتخب مصــر من مواجهة البرازيل والأرجنتين فى أكتوبر المقبل

سوازيلاند تمنع منتخب مصــر من مواجهة البرازيل والأرجنتين فى أكتوبر المقبل المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم سوازيلاند تمنع منتخب مصــر من مواجهة البرازيل والأرجنتين فى أكتوبر المقبل، سوازيلاند تمنع منتخب مصــر من مواجهة البرازيل والأرجنتين فى أكتوبر المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، سوازيلاند تمنع منتخب مصــر من مواجهة البرازيل والأرجنتين فى أكتوبر المقبل.

المملكة الاخباري استبعد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، المشاركة فى الدورة الدولية الرباعية التى ستقام فى السعودية مطلع أكتوبر القادم، بعدما أبدى المستشار تركى آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم ورئيس هيئة الرياضة السعودية، رغبته فى مشاركة الفراعنة فى الدورة التى تقام بالمملكة العربية السعودية.

وكان تركى آل الشيخ أعلن استضافة المملكة السعودية لبطولة دولية رباعية مطلع شهر أكتوبر القادم، بمشاركة منتخبات البرازيل والأرجنتين والسعودية، إلى جانب منتخب رابع سيتم الإعلان عنه قريباً، وأبدى آل الشيخ رغبته فى أن يكون منتخب الفراعنة هو رابع المشاركين.

وأرجع اتحاد الكرة سبب صعوبة المشاركة فى هذه الدورة لانشغال المنتخب الوطنى بمباراتين رسميتين أمام سوازيلاند فى الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019، فى الفترة من 8 حتى 16 أكتوبر القادم، وهو ما يمنع الفراعنة من مواجهة راقصى السامبا والتانجو ودياً خلال هذه الفترة.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، سوازيلاند تمنع منتخب مصــر من مواجهة البرازيل والأرجنتين فى أكتوبر المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع