الاهلي يختبر "حرارة" على لطفي قبل مران اليوم
الاهلي يختبر "حرارة" على لطفي قبل مران اليوم

الاهلي يختبر "حرارة" على لطفي قبل مران اليوم المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الاهلي يختبر "حرارة" على لطفي قبل مران اليوم، الاهلي يختبر "حرارة" على لطفي قبل مران اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الاهلي يختبر "حرارة" على لطفي قبل مران اليوم.

المملكة الاخباري يخضع علي لطفي حارس مرمى الاهلي لاختبار طبي قبل مران الفريق اليوم، السبت، لتحديد موقف اللاعب من المشاركة في المران من عدمه بسبب عدم قدرته على المشاركة في مران الأمس نظراً لشكواه من زيـادة في درجة الحرارة.

وخضع على لطفي لفحص طبي تحت إشراف الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق قبل مران الأمس الذي فضل إراحة اللاعب عن المران ومنحه العلاج اللازم على أن يخضع اللاعب لفحص طبي اليوم السبت لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات اليوم.

ويواصل الاهلي تدريباته؛ استعدادا لمباراة هورويا كوناكري الغيني المقرر لها يوم 14 من الشهر الجاري في ذهاب دور الـ 8 لبطولة إفريقيا.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الاهلي يختبر "حرارة" على لطفي قبل مران اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع