وليد آزارو ينتظم في مران الاهلي اليوم
وليد آزارو ينتظم في مران الاهلي اليوم

وليد آزارو ينتظم في مران الاهلي اليوم المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وليد آزارو ينتظم في مران الاهلي اليوم، وليد آزارو ينتظم في مران الاهلي اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وليد آزارو ينتظم في مران الاهلي اليوم.

المملكة الاخباري ينتظم وليد أزارو، لاعب الأهلي في مران الفريق اليوم بعدما تعذر انضمامه لتدريبات الفريق أمس بسبب عدم حضوره للقاهرة قادماً من المملكة المغربية التىي سافر إليها مُستغلاً حصول الفريق على راحة لمدة ثلاثة ايام عقب مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة بالدوري.

وحصل وليد أزارو على إذن بالغياب من التدريبات أمس على أن ينضم للمران اليوم السبت.

ويواصل الفريق تدريباته استعدادا لمباراة هورويا كوناكري الغيني المقرر لها يوم 14 من الشهر الجاري في ذهاب دور الـ 8 لبطولة أفريقيا.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وليد آزارو ينتظم في مران الاهلي اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع