الأهـلـي يستفسر من مؤمن زكريا عن عرض الـ9 ملايين جنيه
الأهـلـي يستفسر من مؤمن زكريا عن عرض الـ9 ملايين جنيه

الأهـلـي يستفسر من مؤمن زكريا عن عرض الـ9 ملايين جنيه المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الأهـلـي يستفسر من مؤمن زكريا عن عرض الـ9 ملايين جنيه، الأهـلـي يستفسر من مؤمن زكريا عن عرض الـ9 ملايين جنيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي يستفسر من مؤمن زكريا عن عرض الـ9 ملايين جنيه.

المملكة الاخباري يعقد محمد يوسف، المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، جلسة خاصة مع مؤمن زكريا لاعب الفريق للاستفسار منه عن حقيقة الأنباء التى ترددت خلال الأيام الماضية حول حصول اللاعب على 500 ألف دولار من أحد أندية الدورى المحلى.

وشهدت الأيام الماضية تداول أنباء قوية حول تلقى زكريا عرضاً جاداً ورسمياً من أحد أندية الدورى، بل وأكدت تلك الأنباء أن لاعب الأهلي الذى مازال يُماطل ناديه للتجديد حصل على 500 ألف دولار، ما يقرب من 9 ملايين جنيه، تمهيداً للرحيل عن الأهلي لهذا النادي الصيف القادم على أقصى تقدير.

وينتهى عقد مؤمن زكريا العائد للأهلي مؤخراً من تجربة إعارة بأهلي جدة السعودى مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجارى، ويحق له التوقيع لأى نادٍ فى يناير القادم، ولم يُجدد اللاعب عقده مع القلعة الحمراء حتى الآن.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الأهـلـي يستفسر من مؤمن زكريا عن عرض الـ9 ملايين جنيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع