س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة مصــر والنيجر؟
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة مصــر والنيجر؟

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة مصــر والنيجر؟ المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة مصــر والنيجر؟، س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة مصــر والنيجر؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة مصــر والنيجر؟.

المملكة الاخباري يدخل منتخب مصر، فى الثامنة مساء اليوم السبت، اختباراً صعباً أمام النيجر باستاد برج العرب فى الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وتكمن صعوبة اللقاء فى ضرورة تحقيق الفراعنة للفوز وحصد النقاط الثلاث أمام النيجر للحفاظ على آماله فى التأهل لكأس الأمم بعد الهزيمة فى اللقاء الأول أمام تونس بهدف دون رد، إلى جانب تعادل النيجر مع سوازيلاند، خاصة أن هزيمة الفراعنة أو التعادل يدخلها فى حسبة برما مبكراً، وهو ما يثير بعض التساؤلات الخاصة بالمباراة التى تعتبر الأولى للجهاز الفنى الجديد بقيادة خافيير أجيرى.

س: هل تشهد المباراة تغييرات جذرية فى التشكيل؟

ج: المباراة ستشهد تعديلا فى طريقة اللعب، بحيث تصبح 4-3-3، بدلا من 4-2-3-1 كما كان الحال فى عهد كوبر، لكن التغيير فى التشكيل لن يكون كبيراً حفاظاً على القوام الأساسى.

س: ما هو التشكيل المحتمل للمباراة؟

ج: التشكيل الأقرب هو محمد الشناوى فى حراسة المرمى، ومحمد حمدى وعلى جبر وأحمد حجازى وأحمد المحمدى فى الدفاع، وطارق حامد ومحمد الننى وعمرو وردة "أو على غزال"، وأمامهم محمد صلاح وتريزيجيه وصلاح محسن وحيدا فى الهجوم.

س: من هو قائد المنتخب فى مباراة اليوم؟

ج: يرتدى أحمد المحمدى شارة الكابتن اليوم، وبعده أحمد حجازى، ثم محمد الننى، ثم محمد صلاح.

س: ماذا عن الإقبال الجماهيرى فى اللقاء؟

ج: الإقبال الجماهيرى على التذاكر ليس كبيرا، وشهدت المنافذ إقبالا ضعيفا على التذاكر وتم بيع 15 ألف تذكرة فقط حتى الآن من أصل 38 ألف تذكرة.

س: وماذا عن إجراءات الدخول والخروج؟

ج: تم فتح أبواب الاستاد أمام الجماهير فى تمام الثانية ظهراً وحتى السابعة مساءً، وتخصيص باب 1 للوزراء والسفراء وأعضاء مجلس اتحاد الكرة، وباب 10 لكبار الزوار، وباب 3 للأولى شمال والمقصورة الأمامية والأولى يمين، وباب  2 للحكام واللاعبين والإعلاميين.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة مصــر والنيجر؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع