أهلى بنى غازى الليبى یفاوض خالد جلال لقیادة الفریق
أهلى بنى غازى الليبى یفاوض خالد جلال لقیادة الفریق

أهلى بنى غازى الليبى یفاوض خالد جلال لقیادة الفریق المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أهلى بنى غازى الليبى یفاوض خالد جلال لقیادة الفریق، أهلى بنى غازى الليبى یفاوض خالد جلال لقیادة الفریق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أهلى بنى غازى الليبى یفاوض خالد جلال لقیادة الفریق.

المملكة الاخباري دخل مسئولو أهلى بنى غازى الليبى فى مفاوضات مع خالد جلال، المدير الفنى السابق للزمالك، من أجل قيادة الفريق الليبى خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة اتصالات بين الطرفين لبحث كافة الأمور المختلفة بشأن أمر توليه قيادة الفريق الليبى من عدمه.

 

يذكر أن خالد جلال تلقى عرضًا من فريق النجمة اللبنانى قبل مباراتهم أمام الأهلى بأسبوع، فى المواجهة التى جمعت بينهما فى ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية، إلا أنه اعتذر عن العرض بسبب عدم التوصل إلى اتفاق مالى حال دون توليه قيادة الفريق اللبنانى.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أهلى بنى غازى الليبى یفاوض خالد جلال لقیادة الفریق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع