الاتحاد الأرجنتيني قرر حجب القميص رقم 10
الاتحاد الأرجنتيني قرر حجب القميص رقم 10

الاتحاد الأرجنتيني قرر حجب القميص رقم 10 المملكة الاخباري نقلا عن الشاهد ننشر لكم الاتحاد الأرجنتيني قرر حجب القميص رقم 10، الاتحاد الأرجنتيني قرر حجب القميص رقم 10 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد الأرجنتيني قرر حجب القميص رقم 10.

المملكة الاخباري كشفت تقارير صحافية، أن الاتحاد الأرجنتيني، قرر حجب القميص رقم 10 من المنتخب الأول، خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب عدم مشاركة ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة.وأوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، أن الاتحاد الأرجنتيني ينفذ خطة، لإغراء ميسي بالعدول عن قراره والعودة للمنتخب، وذلك بعد تفضيله التركيز مع برشلونة، في الوقت الحالي.وأضافت الصحيفة، أن ما قام به الاتحاد الأرجنتيني، تصرف محترم لتدليل ميسي، بألا يُستخدم رقمه في المباريات المقبلة، في بادرة رائعة، من أجل نجم التانغو.وأشارت إلى أن الاتحاد الأرجنتيني يريد عدول ميسي عن قراره، والمشاركة في أقرب وقت مع منتخب بلاده، خاصة مع اقتراب منافسات بطولة كوبا أميركا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الاتحاد الأرجنتيني قرر حجب القميص رقم 10، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد