الحضري يوجه رسالة للمنتخب بعد الفوز على النيجر
الحضري يوجه رسالة للمنتخب بعد الفوز على النيجر

الحضري يوجه رسالة للمنتخب بعد الفوز على النيجر المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الحضري يوجه رسالة للمنتخب بعد الفوز على النيجر، الحضري يوجه رسالة للمنتخب بعد الفوز على النيجر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الحضري يوجه رسالة للمنتخب بعد الفوز على النيجر.

المملكة الاخباري هنأ عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي الحالي والمنتخب الوطني السابق، لاعبي الفراعنة بعد الفوز على النيجر بسداسية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

وكتب الحضري عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "مبروك لمصر.. بداية قوية ..  والقادم أفضل إن شاء الله".

وحقق المنتخب الوطني فوزه الاول تحت قادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الجديد للفراعنة الذي تم تعيينه خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر. (طالع التفاصل)

وعلق حارس الدراويش قفازه الدولي مع مصر بعدما أصبح الحارس الأكبر الذي يشارك في تاريخ كأس العالم، وذلك خلال مشاركته في مونديال روسيا الأخير بعد تخطيه الرقم القياسي الُمسجل بإسم الحارس الكولومبي فريد موندراجون الذي شارك في المونديال السابق بالبرازيل عام 2014 مع منتخب بلاده وهو يبلغ من العمر 43 عاماً و 3 أيام. (طالع التفاصيل)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الحضري يوجه رسالة للمنتخب بعد الفوز على النيجر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق