مدرب النيجر: صلاح يستحق الكرة الذهبية.. والفراعنة منتخب قوي
مدرب النيجر: صلاح يستحق الكرة الذهبية.. والفراعنة منتخب قوي

مدرب النيجر: صلاح يستحق الكرة الذهبية.. والفراعنة منتخب قوي المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مدرب النيجر: صلاح يستحق الكرة الذهبية.. والفراعنة منتخب قوي، مدرب النيجر: صلاح يستحق الكرة الذهبية.. والفراعنة منتخب قوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب النيجر: صلاح يستحق الكرة الذهبية.. والفراعنة منتخب قوي.

المملكة الاخباري أكد شاك عمر المدرب العام لمنتخب النيجر على أحقية محمد صلاح نجم المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي في التتويج بالكرة الذهبية لكونه أفضل لاعب في العالم بالفترة الحالية، بعدما عاد بقوة عقب إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني في الموسم الماضي.

وقال مدرب النيجر في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء مواجهة مصر والنيجر التي حقق فيها الفراعنة الفوز بسداسية نظيفة: "سعداء بعودة صلاح وتعافيه من الإصابة، وعودته مرة أخرى إلى مستواه، فهو يستحق لقب الأفضل في العالم".

وتطرق عمر في حديثه عن اللقاء قائلا: "خضنا مباراة صعبة أمام مصر، ولم يحالفنا الحظ لتقديم مردود جيد".

وأضاف: "مصر تمتلك قواما قويا من اللاعبين أغلبه من المحترفين، على خلاف منتخب النيجر الذي يشارك بلاعبين معدل أعمارهم 22 عاما".

وحقق المنتخب الوطني فوزه الأول تحت قادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الجديد للفراعنة الذي تم تعيينه خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر. (طالع التفاصل)

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مدرب النيجر: صلاح يستحق الكرة الذهبية.. والفراعنة منتخب قوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق