وزير الرياضة يشيد بفوز مصــر على النيجر
وزير الرياضة يشيد بفوز مصــر على النيجر

وزير الرياضة يشيد بفوز مصــر على النيجر المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم وزير الرياضة يشيد بفوز مصــر على النيجر، وزير الرياضة يشيد بفوز مصــر على النيجر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الرياضة يشيد بفوز مصــر على النيجر.

المملكة الاخباري هنأ أشرف صبحي وزير الرياضة الجهاز الفني ولاعبي المنتخب الوطني بعد الفوز الكبير الذي حققوه على منتخب النيجر بنتيجة 6-0  مساء اليوم السبت في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في الكاميرون 2019.

وأثنى صبحي على أداء لاعبي مصر في المباراة في لقاء جمعه بهم عقب اللقاء.

وأضاف وزير الرياضة أن الاعبين كانوا على المستوى المطلوب، ولكن لا يزال أمامهم طريق طويل لحصد البطولة الإفريقية والتي يجب أن يعملوا من أجلها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وزير الرياضة يشيد بفوز مصــر على النيجر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق