المحمدي: لا توجد أزمة فى شارة قيادة المنتخب
المحمدي: لا توجد أزمة فى شارة قيادة المنتخب

المحمدي: لا توجد أزمة فى شارة قيادة المنتخب المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم المحمدي: لا توجد أزمة فى شارة قيادة المنتخب، المحمدي: لا توجد أزمة فى شارة قيادة المنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، المحمدي: لا توجد أزمة فى شارة قيادة المنتخب.

المملكة الاخباري أكد احمد المحمدي قائد المنتخب الوطني أنه لاتوجد أي مشكلة فى شارة القيادة كما تردد قبل مباراة النيجر .

وقال المحمدي فى تصريحات عقب مباراة النيجر : ماتردد عن وجود خلاف على شارة القيادة بين اللاعبين غير صحيح بالمرة فالأمور محسومة منذ أول يوم مع اجيري فهو حدد كباتن المنتخب ، وأيضا التزم بالنظام المتبع به فى مصر ، وهو بالأقدمية ، موضحا أنه لاتوجد أي أزمة في هذا الموضوع حتى وإن إعطاء أجيري شارة القيادة لصلاح أو حجازي أو النني فى المعسكر القادم .

ونفي المحمدي ان يكون صلاح حزينا من عدم ارتدائه شارة القيادة ، مؤكدا ان صلاح لاعب محترف وملتزم بالتعليمات والنظم المتبعة .

وعن الفارق بين أجيري وكوبر قال المحمدي : إن اختلاف المدارس التدريبية أمر معروف ، وكوبر كان يميل للطرق الدفاعية ، أمام أجيري فهو يهتم باللعب الهجوم خاصة على الأطراف.

وقال المحمدي أن المنتخب قدم مباراة جيدة جدا أمام النيجر وكان من الممكن أن تنتهي المباراة بنتيجة قياسية خاصة بعد أن اضاع اللاعبين 16 فرصة محققة فى الشوط الأول فقط

وحقق المنتخب الموطني فوزا كاسحا على النيجر بسداسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما اليوم ببرج العرب ضمن تصفيات أمم أفريقيا. ( إقرأ التفاصيل)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، المحمدي: لا توجد أزمة فى شارة قيادة المنتخب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق