متعب: هدف مروان محسن في النيجر خطوة لاستعادة الثقة
متعب: هدف مروان محسن في النيجر خطوة لاستعادة الثقة

متعب: هدف مروان محسن في النيجر خطوة لاستعادة الثقة المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم متعب: هدف مروان محسن في النيجر خطوة لاستعادة الثقة، متعب: هدف مروان محسن في النيجر خطوة لاستعادة الثقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، متعب: هدف مروان محسن في النيجر خطوة لاستعادة الثقة.

المملكة الاخباري أكد عماد متعب نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق أن تسجيل مروان محسن لاعب النادي الأهلي هدفًا في مباراة النيجر التي انتهت بفوز الفراعنة 6-0 سيعيد ثقة الجماهير له في الفترة المقبلة.

وقال متعب في تصريحات تليفزيونية: "مروان محسن كان بعيد عن مستواه في الفترة الماضية ، وتحمل الكثير من الضغوطات من جانب الجماهير، لكن هدفه أمام النيجر سيعيد له ثقة الجماهير".

وأضاف : " أتمنى أن تكون إصابة مروان محسن بسيطة ونأمل في أن يعود إلى مستواه المعتاد بالفترة المقبلة سواء مع الأهلي أو منتخب مصر".

وأكمل: " تريزيجيه كان بعيد بشكل كبيرعن مستواه، لكنه لاعب مميز وموهوب، ويسير بشكل جيد مع فريقه قاسم باشا، ونتمنى أن يظهر بشكل جيد مع المنتخب في المباريات المقبلة".

وأتم: " سهولة المباراة وضعف المنافس هو السبب الذي جعل اللاعبين يلعبون بسهولة كبيرة خلال اللقاء وجميعهم يرغب في تسجيل الأهداف".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، متعب: هدف مروان محسن في النيجر خطوة لاستعادة الثقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق