تعادل الجزائر مع جامبيا في تصفيات الأمم الإفريقية
تعادل الجزائر مع جامبيا في تصفيات الأمم الإفريقية

تعادل الجزائر مع جامبيا في تصفيات الأمم الإفريقية المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم تعادل الجزائر مع جامبيا في تصفيات الأمم الإفريقية، تعادل الجزائر مع جامبيا في تصفيات الأمم الإفريقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تعادل الجزائر مع جامبيا في تصفيات الأمم الإفريقية.

المملكة الاخباري خيم التعادل الإيجابي 1 /1 على المباراة التي جمعت منتخب جامبيا مع ضيفه الجزائري اليوم السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لدور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا لكرة القدم 2019 بالكاميرون.

وتقدم بغداد بونجاح بهدف للجزائر في الدقيقة 47 ولكن بعد دقيقة واحدة أدرك مامادو سيزاي التعادل لجامبيا.

وتصدر منتخب الجزائر المجموعة الرابعة بأربع نقاط فيما حصدت جامبيا أول نقطة لها لتحتل المركز الثالث.

وقرر مراقب الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف)اجراء المباراة التي تأخرت عن موعدها لأكثر من 70 دقيقة بسبب تواجد عدد من المشجعين على حافة الملعب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تعادل الجزائر مع جامبيا في تصفيات الأمم الإفريقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق