إصابة قوية لمدافع إنجلترا أمام إسبانيا
إصابة قوية لمدافع إنجلترا أمام إسبانيا

إصابة قوية لمدافع إنجلترا أمام إسبانيا المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم إصابة قوية لمدافع إنجلترا أمام إسبانيا، إصابة قوية لمدافع إنجلترا أمام إسبانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة قوية لمدافع إنجلترا أمام إسبانيا.

المملكة الاخباري تعرض المدافع الإنجليزي لوك شو لإصابة قوية خلال مباراة منتخب بلاده أمام منتخب إسبانيا في افتتاح مباريات الفريقين في دوري الأمم الأوروبية.

وتعرض ظهير أيسر مانشستر يونايتد الإنجليزي لإصابة قوية في الرأس، بعد إصطدامه مع الإسباني داني كارفاخال لاعب ريال مدريد ، وسقط على إثرها لعدة دقائق داخل الملعب.

وبالرغم من التدخل الطبي من قبل منتخب إنجلترا، لكن اللاعب لم يستطع إكمال المباراة، وتم حمله خارج الملعب مزودًا بالأوكسجين، كما تم وضع دعامة حول رقبته، وحل بديلا له ظهير أيسر توتنهام داني روز.

وصنع لوك شو الهدف الأول لإنجلترا خلال المباراة والذي أحرزه مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، إصابة قوية لمدافع إنجلترا أمام إسبانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق