كريم هنداوي يتوج برابع ألقابه مع بشكتاش التركي لكرة اليد
كريم هنداوي يتوج برابع ألقابه مع بشكتاش التركي لكرة اليد

كريم هنداوي يتوج برابع ألقابه مع بشكتاش التركي لكرة اليد المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم كريم هنداوي يتوج برابع ألقابه مع بشكتاش التركي لكرة اليد، كريم هنداوي يتوج برابع ألقابه مع بشكتاش التركي لكرة اليد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، كريم هنداوي يتوج برابع ألقابه مع بشكتاش التركي لكرة اليد.

المملكة الاخباري توج كريم هنداوي لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد والمحترف في صفوف بشكتاش التركي برابع ألقابه مع الفريق.

وحصد هنداوي مع بشكتاش مساء اليوم السبت بطولة كأس السوبر التركية لكرة اليد بعد فوز فريقه على فريق جوزتيبي بنتيجة 30-25.

ورفع لاعب منتخب اليد رصيده من الألقب مع مع الفريق التركي إلى 4 ألقاب، بعد أن توج الموسم الماضي بـ3 بطولات هي الدوري وكأس السوبر وكأس تركيا والتي حصل خلالها الفرعون على جائزة أفضل لاعب.

وكان فادرار المقدوني بطل دوري أبطال أوروبا 2017 قد طلب شراء هنداوي من بشكتاش في نهاية الموسم الماضي، قبل أن ترفض إدارة النادي التركي. طالع التفاصيل

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، كريم هنداوي يتوج برابع ألقابه مع بشكتاش التركي لكرة اليد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق