بطولة اميركا للتنس : دجوكوفيتش في النهائي و نادال يغادر
بطولة اميركا للتنس : دجوكوفيتش في النهائي و نادال يغادر

بطولة اميركا للتنس : دجوكوفيتش في النهائي و نادال يغادر المملكة الاخباري نقلا عن جواهر ننشر لكم بطولة اميركا للتنس : دجوكوفيتش في النهائي و نادال يغادر، بطولة اميركا للتنس : دجوكوفيتش في النهائي و نادال يغادر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بطولة اميركا للتنس : دجوكوفيتش في النهائي و نادال يغادر.

المملكة الاخباري تمكن لاعب التنس الصربي نوفاك دجوكوفيتش من العبور الى نهائي بطولة اميركا المفتوحة وسيلاقي اللاعب الارجنتيني خوان مارتن ديل بوترو المتأهل الى المرحلة الاخيرة من البطولة على حساب الاسباني رافايل نادال من الدور النصف نهائي .

 وتاهل دجوكوفيتش على حساب اللاعب الياباني كي نيشكوري بثلاث مجموعات دون رد تفاصيلهم كالاتي (6 – 3) / (6 – 4) و( 6 – 2 ).
و انسحب الماتادور الاسباني رافايل نادال من المسابقة اثر اصابته في المباراة التي كان متأخرا فيها امام ديل بورتو بمجموعتين لصفر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بطولة اميركا للتنس : دجوكوفيتش في النهائي و نادال يغادر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر