المنتخب الوطني ينهي تحضيراته لمقـابلـة سوزيلندا
المنتخب الوطني ينهي تحضيراته لمقـابلـة سوزيلندا

المنتخب الوطني ينهي تحضيراته لمقـابلـة سوزيلندا المملكة الاخباري نقلا عن جواهر ننشر لكم المنتخب الوطني ينهي تحضيراته لمقـابلـة سوزيلندا، المنتخب الوطني ينهي تحضيراته لمقـابلـة سوزيلندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، المنتخب الوطني ينهي تحضيراته لمقـابلـة سوزيلندا.

المملكة الاخباري اجرى المنتخب الوطني التونسي حصته التدريبية الأخيرة مساء اليوم بملعب "مافوسو" بمدينة مبابان بسويزلندا الذي سيحتضن مباراة الغد ضمن مواجهات الجولة الثانية من تصفيات كأس افريقيا الكامرون 2019.

 وانطلق مران النسور على الساعة 14:00 بتوقيت تونس وقد سبقه لقاء اعلامي للمدرب الوطني فوزي البنزرتي رفقة اللاعب وهبي الخزري .
و دارت الحصة التدريبية التي دامت 55 دقيقة بمشاركة كل اللاعبين في أجواء غلب عليها التركيز حيث يسعى المنتخب الوطني التونسي الى العودة بانتصار ثمين على حساب المنتخب السويزلندي.
وحاول الاطار الفني تجربة اخر التصورات التكتيكية المزمع انتهاجها في مواجهة سويزلندا غدا لتحديد ملامح التشكيلة الأساسية.
يشار ان الحكم الاثيوبي " باملاك تيسيما"  سيدير لقاء الغد  ويساعده كل من" محمد عبد الله" من السودان و "صامويل اتنغو" من اثيوبيا.
وللتذكير فان رحلة عودة وفد المنتخب الوطني الى تونس ستنطلق فجر يوم الاثنين على الساعة الثانية صباحا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، المنتخب الوطني ينهي تحضيراته لمقـابلـة سوزيلندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر