تصفيات كان الكامرون: لقاء غمبيا و الجزائر يتأخر بساعة و نصف
تصفيات كان الكامرون: لقاء غمبيا و الجزائر يتأخر بساعة و نصف

تصفيات كان الكامرون: لقاء غمبيا و الجزائر يتأخر بساعة و نصف المملكة الاخباري نقلا عن جواهر ننشر لكم تصفيات كان الكامرون: لقاء غمبيا و الجزائر يتأخر بساعة و نصف، تصفيات كان الكامرون: لقاء غمبيا و الجزائر يتأخر بساعة و نصف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تصفيات كان الكامرون: لقاء غمبيا و الجزائر يتأخر بساعة و نصف.

المملكة الاخباري انطلق لقاء المنتخب الغمبي و نظيره الجزائري في تصفيات كان الكامرون 2019 متأخرا بحوالي ساعة و نصف وذلك بسبب اقتحام الجماهير لملعب الاستقلال  قبل بدء المباراة و هو ما جعل اللاعبين الجزائريين يرفضون خوض المباراة ضمانا لسلامتهم.

واتخذ الحكم التونسي يوسف السرايري قراره باستئناف المقابلة بعد تدخل الأمن الغامبي من أجل تفرقة الجماهير التي أحاطت بجنبات الملعب، وإعطاء ضمانات لبعثة المنتخب الجزائري من أجل حفض سلامتهم.

الجيلاني الفيتوري

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تصفيات كان الكامرون: لقاء غمبيا و الجزائر يتأخر بساعة و نصف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر