مفاجأة.. غانا تسقط أمام كينيا بهدف «أبوكو»
مفاجأة.. غانا تسقط أمام كينيا بهدف «أبوكو»

مفاجأة.. غانا تسقط أمام كينيا بهدف «أبوكو» المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم مفاجأة.. غانا تسقط أمام كينيا بهدف «أبوكو»، مفاجأة.. غانا تسقط أمام كينيا بهدف «أبوكو» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة.. غانا تسقط أمام كينيا بهدف «أبوكو».

المملكة الاخباري في مفاجأة من العيار الثقيل، وقع منتخب غانا أمام نظيره الكيني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب «موي ستاديوم»، بمدينة «كاساراني» الكينية، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وسجل هدف منتخب كينيا نيكولاس أبوكو لاعب غانا "خطأ في مرماه" بالدقيقة 39 من عمر المباراة التي شهدت طرد لاعب المنتخب الكيني أونيانجو في الدقيقة 62.

وحصد منتخب كينيا أول ثلاث نقاط في مشواره بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة السادسة خلف منتخبا غانا وسيراليون بفارق الاهداف، بينما يحتل منتخب اثيوبيا المركز الرابع والاخير دون رصيد من النقاط.

ويلتقي غدًا منتخبا اثيوبيا وسيراليون ضمن منافسات المجموعة ذاتها، ويتأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا أصحاب المراكز الأولى والثانية فى المجموعات، ما عدا مجموعة "البلد المنظم" الذى يشارك فى التصفيات أيضًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مفاجأة.. غانا تسقط أمام كينيا بهدف «أبوكو»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون