فوز كبير للوكسمبورج على مولدوفا
فوز كبير للوكسمبورج على مولدوفا

فوز كبير للوكسمبورج على مولدوفا المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم فوز كبير للوكسمبورج على مولدوفا، فوز كبير للوكسمبورج على مولدوفا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فوز كبير للوكسمبورج على مولدوفا.

المملكة الاخباري حقق منتخب لوكسمبورغ، يوم السبت، فوزًا كبيرًا على ضيفه مولدوفا برباعية نظيفة في الجولة الأولى للمجموعة الثانية لدوري القسم الرابع من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

أنهى منتخب لوكسمبورغ صاحب الأرض والجمهور الشوط الأول لصالحه متقدمًا بهدف نظيف أحرزه كيفين مالغيه في الدقيقة 34.

وفي الوقت الذي بحث فيه الضيوف عن التعادل، أضاف منتخب لوكسمبورغ ثلاثة أهداف أخرى عبر أوليفييه ثيل و دانيل سيناني و كريستوفر مارتينز بيريرا في الدقائق 60 و75 و83.

ويعتمد نظام البطولة على تقسيم المنتخبات الأوروبية إلى 4 مستويات، وتم تصنيفها بحسب ترتيبها في تصنيف (يويفا) للمنتخبات، حيث يحتوى التصنيف الأولعلى المنتخبات الأعلى تصنيفًا وهكذا. 

وتم تقسيم كل تصنيف إلى عدد من المجموعات، تضمنت كل مجموعة 3 أو 4 منتخبات بحسب عددها في التصنيف، ووضع المنتخبات في المجموعة على أساس التصنيف كذلك الخاص باليويفا. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فوز كبير للوكسمبورج على مولدوفا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون