اليونان تنتزع ثلاث نقاط صعبة من إستونيا
اليونان تنتزع ثلاث نقاط صعبة من إستونيا

اليونان تنتزع ثلاث نقاط صعبة من إستونيا المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم اليونان تنتزع ثلاث نقاط صعبة من إستونيا، اليونان تنتزع ثلاث نقاط صعبة من إستونيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، اليونان تنتزع ثلاث نقاط صعبة من إستونيا.

المملكة الاخباري خلع المنتخب اليوناني، يوم السبت، ثلاث نقاط غالية بتغلبه على مضيفه الإستوني بهدف نظيف في الجولة الأولى للمجموعة الثانية لدوري القسم الثالث من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

جاء هدف الفوز والمباراة الوحيد في الدقيقة 14 عن طريق كونستانتينوس فورتونيس.

وفشلت جميع تجارب إستونيا في إدراك التعادل، ليخرج المنتخب اليوناني فائزًا باللقاء.

ويعتمد نظام البطولة على تقسيم المنتخبات الأوروبية إلى 4 مستويات، وتم تصنيفها بحسب ترتيبها في تصنيف (يويفا) للمنتخبات، حيث يحتوى التصنيف الأولعلى المنتخبات الأعلى تصنيفًا وهكذا. 

وتم تقسيم كل تصنيف إلى عدد من المجموعات، تضمنت كل مجموعة 3 أو 4 منتخبات بحسب عددها في التصنيف، ووضع المنتخبات في المجموعة على أساس التصنيف كذلك الخاص باليويفا. -

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، اليونان تنتزع ثلاث نقاط صعبة من إستونيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون