مدحت شلبي يفتح النار على هيكتور كوبر
مدحت شلبي يفتح النار على هيكتور كوبر

مدحت شلبي يفتح النار على هيكتور كوبر المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم مدحت شلبي يفتح النار على هيكتور كوبر، مدحت شلبي يفتح النار على هيكتور كوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مدحت شلبي يفتح النار على هيكتور كوبر.

المملكة الاخباري انتقد الإعلامي الرياضي مدحت شلبي أداء المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر مع المنتخب المصري، بعد ظهور الأخير الملفت في مباراة النيجر.

وقال "شلبي"، في حلقة من برنامجه على فضائية "بيراميدز"، مساء السبت، إن هيكتور كوبر «وصلنا لأمم أفريقيا بعد 7 سنوات عجاف، وأهلنا لكأس العالم بعد 28 عامًا».

وأضاف: «لكنه (كوبر) جاب لنا السكر، وجاب لنا الضغط، وجاب لنا العصبي، عشان نكون صرحاء، وكان الحظ محالفًا له بقوة في كثير من المباريات».

وتابع: «جهازه بذل مجهودًا مع المنتخب، مش هننكر، لكن العرض غير»، في إشارة إلى أداء المنتخب، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، في مباراة النيجر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مدحت شلبي يفتح النار على هيكتور كوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون