كاسياس : ما حصل بيني وبين مورينيو أصبح سخيفاً
كاسياس : ما حصل بيني وبين مورينيو أصبح سخيفاً

كاسياس : ما حصل بيني وبين مورينيو أصبح سخيفاً المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم كاسياس : ما حصل بيني وبين مورينيو أصبح سخيفاً، كاسياس : ما حصل بيني وبين مورينيو أصبح سخيفاً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، كاسياس : ما حصل بيني وبين مورينيو أصبح سخيفاً.

المملكة الاخباري يرى حارس مرمى فريق بورتو البرتغالي ، الإسباني إيكر كاسياس بأن التحدث عن المشاكل التي حصلت بينه وبين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو خلال فترة الأخيرة في فريقهما السابق ريال مدريد يبدو سخيفاً في الوقت الحالي.

ولعب كاسياس في ريال مدريد لسنوات طويلة ، وخلال موسم 2012-2013 الثالث والأخيرة لجوزيه مورينيو حدثت بينهما خلافات كبيرة وظهرت انقسامات في النادي بسبب ذلك.

ورد كاسياس على هذا السؤال خلال حوار مع صحيفة “إكسبرسو” الأسبوعية “لا يجب التحدث عن هذا الأمر بعد 5 – 6 سنوت ، سيبدو الأمر سخيفاً”.

وكان هنالك حديث عن اعتزاله كرة القدم في نهاية الموسم الحالي وهو في سن الـ37 من عمره ، لكن كاسياس تجاهل التأكيد على ذلك مع التلميح إليه “يجب علي الاستمتاع في الوقت المتبقي ، لكن السن الحالي هو الأقرب للتقاعد”.

وأشار “القديس” إلى رغبته في خوض عالم التدريب بعد نهاية مسيرته الكروية “سوف أحصل على دورة التدريب بكل تأكيد”.

انريكي عن لاعبي إسبانيا: أفضل سلوك رأيته كمدرب

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، كاسياس : ما حصل بيني وبين مورينيو أصبح سخيفاً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360