‏مواعيد نهائي بطولة أمريكا المفتوحة (رجال * سيدات)
‏مواعيد نهائي بطولة أمريكا المفتوحة (رجال * سيدات)

‏مواعيد نهائي بطولة أمريكا المفتوحة (رجال * سيدات) المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم ‏مواعيد نهائي بطولة أمريكا المفتوحة (رجال * سيدات)، ‏مواعيد نهائي بطولة أمريكا المفتوحة (رجال * سيدات) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ‏مواعيد نهائي بطولة أمريكا المفتوحة (رجال * سيدات).

المملكة الاخباري إذا وصلنا للمحطة الأخيرة من منافسات بطولة أمريكا المفتوحة للتنس ، حيث يلعب الصربي نوفاك ديوكوفيتش ضد الأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو في نهائي الرجال ، في حين ستواجه الأمريكية سيرينا ويليامز منافستها اليابانية نعومي أوساكا في نهائي السيدات.

ديوكوفيتش تمكن من بلوغ الدور النهائي في آخر البطولات الأربع الكبرى “جراند سلام” لهذا الموسم بعدما تغلب على الياباني كي نيشيكوري بواقع ثلاث مجموعات دون مقابل تفاصيلهما 6-3 و 6-4 و 6-2.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

وسيلعب ديوكوفيتش في المشهد الختامي للبطولة مع ديل بوترو الذي تأهل مستفيدا من انسحاب منافسه الإسباني رافاييل نادال المصنف الأول عالميا الذي كان يتأخر بالنتيجة بمجموعتين دون مقابل بواقع 6-7 و 2-6.

وسيقام نهائي فردي الرجال يوم غدا ، الأحد ، في تمام الساعة 11:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

ولدى السيدات تأهلت سيرينا للمباراة النهائية بعدما تغلبت على أنستازيا سيفاتسوفا لاعبة لاتفيا بواقع مجموعتين دون مقابل تفاصيلهما 6-3 و 6-0.

وستلتقي سيرينا في المباراة النهائية مع اليابانية أوساكا نعومي التي تغلبت على الأمريكية ماديسون كيز المصنفة 14 عالميا بواقع 6-2 و 6-4.

وسيقام نهائي فردي السيدات مساء اليوم ، السبت ، في تمام الساعة 11:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

ملخص وأهداف مباراة البرازيل والولايات المتحدة الودية

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ‏مواعيد نهائي بطولة أمريكا المفتوحة (رجال * سيدات)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360