مارك هنري يتوقع الفائز من مواجهة أندرتيكر وتريبل إتش!
مارك هنري يتوقع الفائز من مواجهة أندرتيكر وتريبل إتش!

مارك هنري يتوقع الفائز من مواجهة أندرتيكر وتريبل إتش! المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم مارك هنري يتوقع الفائز من مواجهة أندرتيكر وتريبل إتش!، مارك هنري يتوقع الفائز من مواجهة أندرتيكر وتريبل إتش! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مارك هنري يتوقع الفائز من مواجهة أندرتيكر وتريبل إتش!.

المملكة الاخباري يستمتع جماهير المصارعة الحرة بالحركات والضربات الخاصة بمصارعهم المحبوب في العروض والمواجهات المختلفة.

ومن المعروف أن كل مصارع يمتاز بأداء حركات معينة وضربات خاصة به تميزه عن باقي عن المصارعين ويطلبها الجماهير كلما ظهر هذا النجم.

والنجم الكبير جون سينا من نوعية المصارعين الذين لديهم ضربات وحركات معينة خاصة بهم وتحب الجماهير ان تراها على حلبات المصارعة.

ولكن هناك مصارعين قاموا بسرقة عدد من حركات النجم جون سينا ولكن أيضا استخدومها ضده في المواجهات التي جمعتهم بها.

ومن هؤلاء المصارعين راندي اورتن وكيفن أوينز وأي جي ستايلز ودين امبروز وري ميستريو حيث استخدام حركات تقويم السلوك وحركة STF وهي حركات خاصة بالنجم جون سينا.

ويمكنكم مشاهدة فيديو لهؤلاء المصارعين وهم يستخدمون حركات جون سينا كما يلي:

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مارك هنري يتوقع الفائز من مواجهة أندرتيكر وتريبل إتش!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360