مصارع تسبب في إنقاص وزن بيج شو بهذا الشكل!
مصارع تسبب في إنقاص وزن بيج شو بهذا الشكل!

مصارع تسبب في إنقاص وزن بيج شو بهذا الشكل! المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم مصارع تسبب في إنقاص وزن بيج شو بهذا الشكل!، مصارع تسبب في إنقاص وزن بيج شو بهذا الشكل! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مصارع تسبب في إنقاص وزن بيج شو بهذا الشكل!.

المملكة الاخباري يحظى أيقونة المصارعة الحرة ستينج بمسيرة حافلة بالإنجازات على حلبات المصارعة وفي اتحاد WCW السابق.

وقد أجرى ستينج مقابلة مؤخرا في برنامج Apter Chat ، تحدث فيها عن شخصية الغراب التي كانت يظهر بها على حلبات المصارعة وكانت من أبرز الشخصيات الجماهيرية على حلبات المصارعة.

واشتهرت هذه الشخصية التي كان يظهر بها ستينج بالتلوين على الوجه وقصة الشعر الأسود بعد أن كان يظهر بشعر أشقر على الحلبة.

وقال ستينج إن صاحب فكرة طلاء الوجه على الحلبة من البداية كان هو أسطورة المصارعة الحرة داستني رودس- الحلم الأمريكي.

وأضاف ستينج: إن الفكرة جاءت عندما حل هو مكان ريكي مورتن في أحد المواجهات التي كان فيه ينازل الأسطورة ريك فلير – فتى الطبيعة.

وتابع: طلب مني رودس أن أقوم بتلوين وجههي بعد إصابة مورتن لأحل محله وأظهر بالشخصية المكروهة بشكل اكثر إقناعا للجماهير، وقد حدث ذلك بالفعل.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مصارع تسبب في إنقاص وزن بيج شو بهذا الشكل!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360