صراع الجراند سلام ، إلى من سينتهي ؟
صراع الجراند سلام ، إلى من سينتهي ؟

صراع الجراند سلام ، إلى من سينتهي ؟ المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم صراع الجراند سلام ، إلى من سينتهي ؟، صراع الجراند سلام ، إلى من سينتهي ؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، صراع الجراند سلام ، إلى من سينتهي ؟.

المملكة الاخباري البيج 3

اختتم النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثالث عالميا بطولات الجراند سلام لهذا الموسم 2018 ، بالفوز بلقب أمريكا المفتوحة للمرة الثالثة في تاريخه ، الأحد الماضي.

وتمكن ديوكوفيتش من تحقيق لقب آخر البطولات الأربع الكبرى “جراند سلام” لهذا الموسم بعدما تغلب على الأرجنتيني ديل بوترو بواقع ثلاث مجموعات دون مقابل تفاصيلهما 6-3 و 7-6 و 6-3.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

وتقاسم ديوكوفيتش ألقاب البطولات الكبرى هذا الموسم مع منافسيه السويسري روجر فيدرر والإسباني رافاييل نادال ، حيث حقق كل منهم لقبا وحيدا هذا الموسم ، بينما نال نوفاك لقبين.

فبعد سيطرة “الفيدال” على جميع الألقاب الكبرى خلال الموسم الماضي 2017 ، نجح ديوكوفيتش في خطف لقبين هذا الموسم (أمريكا المفتوحة  و ويمبلدون) ، بينما نال فيدرر أستراليا المفتوحة ونادال حصد رولان جاروس.

ألقاب الجراند سلام لعام 2017 توزعت على النحو التالي :

* فيدرر تغلب بلقب أسترالي المفتوحة ولقب ويمبلدون.

* نادال تغلب بلقب رولان جاروس ولقب أمريكا المفتوحة.

هذا ويعود أخر لقب حققه لاعب من خارج “البيج 3” للسويسري ستانيسلاس فافرينكا عندما توج بطلاً لأمريكا المفتوحة عام 2016 على حساب ديوكوفيتش.

جدير بالذكر أن ديوكوفيتش رفع رصيده من عدد ألقاب “الجراند سلام” إلى 14 لقبا ليعادل بذلك رقم الأسطورة الأمريكي بيت سامبراس.

سكالوني: علاقتنا بديبالا جيدة للغاية

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، صراع الجراند سلام ، إلى من سينتهي ؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360