الهلال بثنائية يغرق القادسية في أمواجه
الهلال بثنائية يغرق القادسية في أمواجه

الهلال بثنائية يغرق القادسية في أمواجه المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم الهلال بثنائية يغرق القادسية في أمواجه، الهلال بثنائية يغرق القادسية في أمواجه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال بثنائية يغرق القادسية في أمواجه.

المملكة الاخباري المملكة الاخباري-الرياض-ابراهيم آل صالح

تغلب فريق الهلال على مضيفه نادي القادسية بهدفين على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين 

 شهد  الشوط الأول مع بدايته توهج هلالي نحو المرمى القدساوي ، في الدقيقة العاشرة تحصل الهلال على ركلة حرة مباشرة قام بتنفيذها محمد البريك و لكن قام حارس القادسية بالتصدي للكرة ببراعة ، واصل الهلال ضغطه محاولاً تسجيل أول أهدافه، وفي الدقيقة الـ42 تحصل فواز فلاته على بطاقة صفراء بعدما قام بعرقلة مدافع نادي الهلال بوتيا داخل منطقة الجزاء ليتسبب في ركلة جزاء لصالح الازرق قام بتنفيذها سالم الدوسري معلناً فيها هدف التقدم الهلالي لينتهى الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف دون رد

 انطلق الشوط الثاني و مع بدايته شهد ضغطاً لصالح القادسية ، و تراجع الضغط القدساوي في الدقيقة الـ55 و بدأت الخطورة الهلالية تعود بالدقيقة الـ66 سدد محمد كنو تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء معلناً فيها هدف ثاني لصالح الزعيم ، وواصل الهلال ضغطه على المرمى القدساوي ،و حاولوا القدساويون تسجيل هدف تقليص الفارق بالدقيقة الـ77 عن طريق بيسمارك و لكن حكم المباراة ألغى الهدف و ذلك بداعي التسلل ، استمر الهلال في الضغط على مرمى القادسية حتى اطلق حكم المباراة صافرته .

بهذه النتيجة يتصدر الهلال الدوري مؤقتاً بـ21 نقطة و يأتي القادسية في المركز ماقبل الاخير بـ4 نقاط .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الهلال بثنائية يغرق القادسية في أمواجه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام