صلاح سيشارك أمام ارسنال رغم الإصابة!
صلاح سيشارك أمام ارسنال رغم الإصابة!

صلاح سيشارك أمام ارسنال رغم الإصابة!

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم صلاح سيشارك أمام ارسنال رغم الإصابة!، صلاح سيشارك أمام ارسنال رغم الإصابة! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

صلاح سيشارك أمام ارسنال رغم الإصابة!

.

المملكة الاخباري أكدت صحيفة "مترو" الإنجليزية جاهزية النجم المصرى محمد صلاح للمشاركة فى مباراة ليفربول وأرسنال، المحدد لها السبت القادم على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

اقرأ أيضًا: ريال مدريد لوبيتيجي.. وبلاهة المفاجأة من شيءٍ مات تكراراً

وكان محمد صلاح تدرب أمس مع نادى ليفربول مرتدياً "رابطة المعصم"، الأمر الذى تسبب مخاوف جماهير "الريدز" من غياب "الفرعون المصرى" عن المشاركة فى مباراة أرسنال.

NINTCHDBPICT000443888745_243899.jpg

وقالت الصحيفة، "لا شىء يدعو للقلق.. إصابة محمد صلاح ليست خطيرة وسيكون حاضراً فى مباراة ليفربول وأرسنال".

يأتى هذا فى الوقت الذى لم يصدر فيه نادى ليفربول بياناً رسمياً حول نوعية الإصابة التى يعانى منها محمد صلاح فى "معصم اليد" منذ عدة أيام.

وسيلعب محمد صلاح مباراة آرسنال بجبيرة في ذراعه من أجل تفادي حدوث تفاقم للإصابة. 

وسجل محمد صلاح هدفًا وصنع "هدفين" فى فوز ليفربول على كارديف سيتى بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى ضمن منافسات الجولة الـ10 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويعد هذا الهدف الخامس للنجم المصرى محمد صلاح فى النسخة الحالية بمسابقة الدورى الإنجليزى، كما تعد هذه المباراة الثالثة على التوالى التى يتمكن فيها اللاعب المصرى من التسجيل، بعدما سجل 3 أهداف فى آخر مباراتين بواقع هدف فى الجولة الماضية أمام هدرسفيلد تاون، و"هدفين" فى شباك النجم الأحمر الصربى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

صلاح سيشارك أمام ارسنال رغم الإصابة!

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport