رسمياً غياب دي بروين عن مانشستر سيتي من جديد
رسمياً غياب دي بروين عن مانشستر سيتي من جديد

رسمياً غياب دي بروين عن مانشستر سيتي من جديد

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم رسمياً غياب دي بروين عن مانشستر سيتي من جديد، رسمياً غياب دي بروين عن مانشستر سيتي من جديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

رسمياً غياب دي بروين عن مانشستر سيتي من جديد

.

المملكة الاخباري أعلن مانشستر سيتي إصابة نجم وسطه البلجيكي كيفين دي بروين في الأربطة خلال المباراة التي جمعتهم بضيفهم فولهام ضمن دور الستة عشر من كأس رابطة الأندية الإنجليزية على ملعب "الإتحاد".

وانتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدفين دون رد أحرزهم الشاب الإسباني براهيم دياز.

وعانى الدولي البلجيكي من إصابة في ركبته اليسرى، ليخضع للفحص الطبي الذي أعلن أنه ليس هناك حاجة لإجراء علملية جراحية، ولكن من المحتمل أن يغيب دي بروين عن سيتي لفترة تتراوح بين 5 لـ6 أسابيع.

De_Bruyne_3_191984.jpg

وقال الإسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة عن إصابة دي بروين:"لسوء الحظ سعود في غضون أربعة أسابيع."

وأضاف المدير الفني السابق لبرشلونة الإسباني:"كان حزيناً للغاية -دي بروين-، ولكن اليوم أقل حزناً، وغداً سيصبح أقوى مرة أخرى."

وأنهى بيب حديثه قائلاً:"سقضاء بعض الوقت مع عائلته  ثم هناك استراحة دولية ومن ثم سيعود لنا."

يذكر أن دي بروين شارك في 37 مباراة رفقة مانشستر سيتي ببطولة البريميرليغ الموسم الماضي والذي شهد اكتساح الفريق السماوي للبطولة فيما قدم أداءً رائعاً بمباريات المنتخب البلجيكي ببطولة كأس العالم الماضية في روسيا.

بدأ دي بروين مسيرته مع الكرة بنادي درونغين في عام 2003 وانضم لنادي غينت ثم رحل عنه لينضم لجينك في عام 2005 حيث تالق بصورة ملفتة بمباريات الشباب وصعد للمشاركة بالفريق الأول عام 2008.

ووقع دي بروين عقد مدته خمس مواسم ونصف رفقة البلوز مقابل 7 مليون جنيهاً إسترليني وتمت اعارته لجينك فيما تبقى من الموسم وعاد ليشارك مع البلوز في الموسم التالي ليسجل ظهوره الأول أمام فريق الدوري الأمريكي ودياً بمباريات الفريق الاعدادية.

De_Bruyne_4_471586.jpg

وفي صيف عام 2012 انتقل دي بروين لنادي فيردر بريمن الألماني على سبيل الاعارة وقدم مستوى طيب ومميز ليعود مرةً أخرى لتشيلسي في الموسم التالي على الرغم من تهافت كبار الأندية الألمانية من أجل الظفر بخدماته.

وفي شتاء عام 2014 رحل دي بروين عن تشيلسي لينتقل لصفوف نادي فولفسبورغ الألماني الذي شهد تألق ملفت للنظر من اللاعب وقضى بين صفوفه 3 مواسم مميزة لينتقل لصفوف نادي مانشستر سيتي في موسم 2015-2016 ويُصبح واحداً من أهم أعمدة الفريق

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

رسمياً غياب دي بروين عن مانشستر سيتي من جديد

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport