الأهـلـي يطالب بتكثيف الأمن حول بعثة الفريق في تـونـس
الأهـلـي يطالب بتكثيف الأمن حول بعثة الفريق في تـونـس

الأهـلـي يطالب بتكثيف الأمن حول بعثة الفريق في تـونـس المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الأهـلـي يطالب بتكثيف الأمن حول بعثة الفريق في تـونـس، الأهـلـي يطالب بتكثيف الأمن حول بعثة الفريق في تـونـس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي يطالب بتكثيف الأمن حول بعثة الفريق في تـونـس.

المملكة الاخباري طلب مسئولو النادي الأهلى السفارة المصرية فى تونس، مخاطبه وزارة الداخلية هناك لمضاعفة التأمين خلال اقامة الفريق الاحمر هناك، قبل سفر الفريق الثلاثاء القادم لتونس قبل مواجهة الترجي المرتقبة.

ويلتقي الاهلي مع الترجي الجمعة القادم بإستاد رادس في اياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد أن التقيا أمس فى الذهاب على ملعب برج العرب.

كما طالب مسئولو الأهلى مُضاعفة التأمين فى ملعب المباراة خاصة بعد أعمال الشغب التى شهدتها مباراة الترجي واول اغسطس الأنجولي علي ملعب رادس في اياب الدور نصف النهائي للبطولة.

في الوقت الذي من المقرر ان يتم تخصيص مدرج كامل لجماهير الأهلي في موقعة رادس ،علي ان يكون دخول الجماهير بموجب الباسبور وتذكرة المباراة اسوة بما حدث مع جماهير الترجي في مباراة الذهاب ببرج العرب.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الأهـلـي يطالب بتكثيف الأمن حول بعثة الفريق في تـونـس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع